الرئيسية / فن و ثقافة / سميرة سعيد مستاءة من ادارة موازين ولن تشارك في المهرجان

سميرة سعيد مستاءة من ادارة موازين ولن تشارك في المهرجان

اعتذرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن المشاركة في النسخة 17 من مهرجان موازين المنظم في الفترة الممتدة بين 22 و30 يونيو المقبل.

وذكرت مصادر مقربة من الفنانة أن إدارة موازين، استعانت عنها بالفنان مروان خوري، بعدما كان حفلها مبرمجاً يوم 23 يونيو على منصة النهضة.

وتكتمت نفس المصادر عن السبب الذي جعل سميرة سعيد تعتذر عن المشاركة في موازين، علماً أنه سبق لها أن صعدت على منصة نفس المهرجان كانت في سنة 2009.

وقالت الفنانة في حوار سابق  لمجلة سيدتي بخصوص عدم مشاركتها في مهرجان موازين، أنه بالرغم من تقديرها للمهرجان إلا أنها مستاءة من إدارة المهرجان وأن مسألة غيابها عن برمجة المهرجان تعود لأسباب مادية فقط لا غير.

وأضافت سميرة سعيد : “لا أعرف لماذا المهرجان مصرّ على أن يحسب مسيرتي الفنية ضمن البرمجة المغربية للمهرجان لا ضمن البرمجة العربية. وهناك فرق في الأجر المادي بين البرمجتين، من منطلق أن الفنان المغربي عليه مراعاة المهرجان وعليه أن يكون مساهماً فيه من حيث مراعاته في تخفيض أجره”.

واسترسلت الديفا المغربية أن “الفن هو عملي وباب رزقي وليس لدي عمل آخر. الواضح أنه لن يتم التوافق بيننا أنا أحبهم كثيرا ومن واجبهم أيضا أن يبادلوني نفس المحبة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*