الرئيسية / رياضة / برلمانيون إيرانيون يراسلون وزير الرياضة للتدخل العاجل قبل مواجهة المنتخب المغربي

برلمانيون إيرانيون يراسلون وزير الرياضة للتدخل العاجل قبل مواجهة المنتخب المغربي

 

بعث نواب بالبرلمان الإيراني رسالة لوزير الرياضة يطالبونه فيها بالتدخل لتعديل تشكيل المنتخب الأول لكرة القدم في كأس العالم، وإملاء مقترحاتهم على المدرب “كارلوس كيروش”.

وحسب ما نشرته وكالة أنباء “مهر” الإيرانية، فقد أثارت القائمة النهائية لتشكيلة المنتخب الإيراني، التي أعلن عنها المدرب كيروش، موجة من ردود الأفعال وصلت لمطالبة عدد من نواب البرلمان في رسالة رسمية لوزير الرياضة بتدخلهم في الأمر، حيث أعلن عضو هيئة إدارة نادي استقلال طهران “حسن زماني” أن ما يقرب من 30 نائبا برلمانيا كتبوا رسالة لوزير الرياضة “سلطاني فر” للمطالبة بتغيير تشكيلة المنتخب المقترحة من كيروش.

واتهم عضو نادي استقلال، مدرب المنتخب بأنه أخطأ في اقتراحه لهذه التشكيل، بقوله: “على كيروش أن يتقبل أنه أخطأ، وإذا لم يُحقق المنتخب الإيراني نتائج مرجوة فعلينا مساءلته”.

من جهته انتقد مستشار رئيس البرلمان الإيراني أداء كيروش، معلنا عن مستقبله الرياضي مع المنتخب حيث قال: “إننا لن نجدد عقد كيروش بعد انتهاء منافسات كأس العالم، فلا أعتقد أن اتحاد الكرة سيوافق على استمرار وجود هذا المدرب بعد”.

وكشفت تقارير إعلامية عن اعتزام مدرب المنتخب الإيراني الانسحاب من قيادة الفريق نظرا للخلافات في العقد والضغوط المتزايدة عليه في إدارة الفريق.

ومن المقرر أن تشارك إيران في بطولة كأس العالم المقامة بروسيا العام الحالي، إذ تندرج في المجموعة الثانية مع منتخبات: (المغرب، إسبانيا والبرتغال)، وسيكون أول لقاء له ضد المنتخب المغربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*