الرئيسية / فن و ثقافة / ريدوان يطلق أغنية مونديال 2018 في هذا التاريخ

ريدوان يطلق أغنية مونديال 2018 في هذا التاريخ

أعلن المنتج العالمي ريدوان من أصول مغربية أنه سيصدر أغنية لبطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 روسية من إنتاجه بالتعاون مع شبكة beIN SPORTS، الشبكة الرياضية العالمية التابعة لشبكة بي إن beIN الترفيهية.

وسيطرح ريدوان، الذي سبق أن أنتج نشيد ريال مدريد، أغنية بعنوان One World بالإشتراك مع المغنية الكوسوفية (أديلاينا) Adelina وفرقة البوب NOW UNITED، يوم الأربعاء 30 ماي 2018 لتكون الأغنية الحصرية لشبكة بي إن سبورتس beIN SPORTS التي ستنقل مباشرة بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا إبتداءا من 14 يونيو القادم.

ويتعاون صاحب أغنية Boom Boom للمرة الثانية مع شبكة “بي إن سبورتس” بعد أن تعاونا للمرة الأولى عام 2014 مع أغنية” Time Of Our Lives” التي أداها الفنان المغربي أحمد شوقي، وبالتالي ستكون أغنية “One World” البصمة الموسيقية الخاصة لكل محطات ب”ي إن سبورتس” في الشرق الأوسط وفرنسا خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وكان ريدوان قد احتفل بفوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوربا، بعد تفوق هذا الأخير على فريق ليفربول الإنجليزي، ونشر صورة على حسابه بالأنشتغرام تجمعه مع  كريستيانو رونالدو يحملان كأس اللقب.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*