الرئيسية / مغرب / ماء العينين لحكيم بنشماس: يؤسفني أن أقول لك هذا الكلام

ماء العينين لحكيم بنشماس: يؤسفني أن أقول لك هذا الكلام

هاجمت برلمانية حزب العدالة والتنمية، السيدة ماء العينين، في تدوينة لها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حكيم بنشماس، الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة، عقب تصريحاته التي أعلن فيها موقف الصريح ضد العدالة والتنمية.
وقالت ماء العينين لبنشماس في تدوينتها: ” أقول للسيد بنشماس بأسف شديد: لقد كنت زميلا لي في المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي ممثلا للمعارضة في مجلس المستشارين ولم تكن أبدا حاضرا ولم يسمع لك صوت في وقت قضينا فيه الساعات والأيام الطويلة في النقاش والبحث وتدبير الاختلاف في محطتين أساسيتين (إعداد التقرير التحليلي ثم وضع الرؤية الاستراتيجية)وغيرها من المحطات بكثير من الالتزام والحضور الدائم والاسهام الغني تعبيرا عن قناعاتنا وحرصا على اداء أدوارنا خدمة للبلد وقضاياه الحقيقية، ولم نجدك هناك لا لتحاورنا ولا لتترافع ضدنا ولا لتواجهنا”.

وأضافت النائبة البرلمانية: “كنا نظن أن تحولات المجتمع والسياسة ستدفع لإجراء المراجعات اللازمة،غير أن البعض لازال يصر على التشبث بلغة الإقصاء والاستئصال وهو يردد شعارات الديمقراطية متجاهلا ما ينتظره المجتمع من التزام ومصداقية وعمل جاد”.

وكان حكيم بنشماس، الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة، أكد أن مشروعه يقوم على “المساهمة في حماية المشروع المجتمعي الديمقراطي الحداثي من مخاطر الإسلام السياسي والتوجهات الشعبوية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*