الرئيسية / فن و ثقافة / العنزي يهاجم الناصري بسبب «الملحمة» والحديوي في موقف حرج

العنزي يهاجم الناصري بسبب «الملحمة» والحديوي في موقف حرج

 

عبر كاتب الكلمات الكويتي مصعب العنزي، عن سخطه من ملحمة “أبطال الوطن” التي اشرف على إخراجها الممثل سعيد الناصيري قبل أيام.

ونشر مصعب صورة من كواليس كليب ملحمة “المغرب المشرق” التي أشرف على إخراجها عام 2014، وعلق عليها قائلا: “من الجميل والرائع أن نحاول ان نصنع الجديد بحب وإخلاص دون إنتظار مقابل.. ومن القبيح أن نصور صورة جميلة رسمها غيرنا للوصول إلى غاية أو هذف شخصي، السؤال أين الرقابة أين النقابة”.

وقد شارك بملحمة ” المغرب المشرق” أهم النجوم المغاربة على رأسهم, الفنانة أسماء المنور، وحاتم عمور، والدوزي، وجنات، ونجاة عتابو، وأمينة كرم، ومحمد الريفي، ومحمود الادريسي، وحاتم ايدار، ولمياء الزايدي، والراحلة وئام الدحماني، وآخرين.

كما تم تصوير الكليب بأحدث التقنيات, وأبان العنزي عن مستوى عالي في الإخراج وكتابة الكلمات, بالمقارنة مع كليب ملحمة “أبطال الوطن” التي أشرف على إخراجها سعيد الناصري.

 

من جهة أخرى أثارت صورة الصناديق التي تم تداولها بشكل ساخر على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي, والتي استعملها الناصري كمنصة ليقف عليها فنانوا الملحمة, سخطا كبيرا أبان عن المستوى الهزيل للملحمة, وعن افتقار فريق العمل لأبسط تقنيات التصوير.

أما عارضة الأزياء ليلى حديوي, تعرضت لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي, بعد أدائها لمقطع غنائي من ملحمة ” أبطال الوطن”, وأثارت خامة صوتها سخرية كبيرة, واتهمها البعض بأنها تقتحم جميع المجالات بدون مؤهلات.

وحرص المنشط مومو على الرد على تلك الإنتقادات, من خلال نشره لمقطع فيديو رفقة الحديوي على حسابه الخاص بالأنستغرام, معلقا عليه:” الفنان هو اللي كيتقبل السخرية الذاتية برافو عليك احترم “ومازح إياها بعدم الغناء مرة أخرى, لأنها دمرت إيقاع الملحمة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*