الرئيسية / فن و ثقافة / سعيدة شرف لـ”أوريزون تيفي”عن “الملحمة”: لا أفهم كل هذا الغضب والسخرية !

سعيدة شرف لـ”أوريزون تيفي”عن “الملحمة”: لا أفهم كل هذا الغضب والسخرية !

 

ما تزال «الملحمة» لصاحبها سعيد الناصري تثير متتبعيها ومشاهديها. هناك من اعتبر المنتوج ضعيف ولا يرقى للمأمول، وهؤلاء من الجمهور، وهناك من دافع وباستماتة عن المنتوج، معتبرا أن «الملحمة» مجهود خاص شارك فيه عشرات اللاعبين والفنانين … مثل سعيدة شرف.

وفي هذا السياق، أكدت الفنانة سعيدة شرف في اتصال هاتفي مع “أوريزون تيفي”, أنها لم تستوعب حجم وقوة الهجوم الذي تعرضت له ملحمة “أبطال الوطن” ، مناشدة المغاربة بالتعامل مع المنتوج الفني باعتباره عملا وطني لمغاربة وطنيين, مؤكدة في نفس السياق على أن «الملحمة» أنتجت بإمكانيات متواضعة جدا، فضلا على أن ظروف التصوير لم تكن جيدة مائة بالمائة، على حد قول سعيدة شرف.

وأضافت الفنانة سعيدة شرف أنه بالرغم من بساطة “الملحمة”, فإن قيمتها الكبرى تكمن في عدد ونوعية الإعلاميين واللاعبين والفنانين الذين شاركوا فيها آملين من كل ذلك إلى احتضان بلادنا لمونديال 2026.

وعن رأيها في سخرية الفيسبوكيون من صناديق الخضر التي استعملت أثناء التصوير, قالت سعيدة شرف إنها لم تكن على علم بذلك, لكونها كانت منشغلة بالتحضيرات, مضيفة بنبرة غاضبة أنه لا يعقل أن ينتج الممثل سعيد الناصري ملحمة بمقاييس عالية من ماله الخاص, خاصة وأن الجامعة الملكية لم توفر له سوى تكاليف الأكل واللباس فقط.

ويذكر أن منتج ملحمة” أبطال الوطن ” الممثل سعيد الناصري حل ضيفا يوم أمس الأربعاء باستوديو ” أوريزون تيفي” وكشف عن كافة التفاصيل التي تخص العمل بما فيها حذفه من اليوتيوب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*