الرئيسية / فن و ثقافة / يسار لـ”أوريزون تيفي”: لا يوجد ما يخدش الحياء في «سوحليفة»

يسار لـ”أوريزون تيفي”: لا يوجد ما يخدش الحياء في «سوحليفة»

عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بسلسلة ” سوحليفة “والتي تبث على القناة الأولى, يوميا على الساعة الثامنة والنصف مساء,  من بطولة الكوميدي يسار و قريبته الطفلة إسراء.

من جهته أعرب يسار في اتصال هاتفي مع “أوريزون تيفي” , عن سعادته بتفاعل الجمهور المغربي مع السلسة, خاصة وأنه بذل جهدا كبيرا إلى جانب فريق العمل, من أجل عرض عمل في المستوى, كما أن التصوير رفقة الطفل إسؤاء لم يكن سهلا نظرا لصغر سنها إذ لا يتجاوز عمرها ست سنوات.

وبخصوص تساؤل متتبعي السلسة عن إمكانية الإشتغال على الجزء الثاني من “سوحليفة ” خلال رمضان المقبل, قال يسار إن الفكرة مستبعدة بالوقت الحالي لكنها غير مرفوضة.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته السلسة, غير أنها تعرضت لبعض الإنتقادات فيما يخص السيناريو, إذ اعتبر البعض أن بعض المواضيع لا تتناسب مع الأطفال الصغار, وفي هذا الشأن صرح الكوميدي يسار أن السلسلة لا تتضمن أي مصطلح خادش للحياء, وأن قصة “سوحليفة” تدور حول طفلة صغيرة ستجد نفسها فجأة رفقة خالها بعيدة عن أمها وأبيها, مايدفعها لإبراز شخصيتها والدفاع عن نفسها بمجموعة من المواقف.

يذكر أن أغلبية الأعمال الرمضانية لهذه السنة, أثارت سخط الجمهور المغربي, خاصة بعض السلسلات التي شهدت تكرارا على مستوى الوجوه الممثلة.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*