الرئيسية / الاولى / رسميا .. الرجاء يحتج على سوء استقباله من طرف «إينييمبا»

رسميا .. الرجاء يحتج على سوء استقباله من طرف «إينييمبا»

بادر نادي الرجاء الرياضي إلى توجيه مراسلة رسمية الى السيد رئيس الإتحاد الإفريقي يستنكر من خلالها إخلال نادي انيمبا النيجيري بالقواعد و الإجراءات التنظيمية المنصوص عليها في لوائح الإتحاد، و خاصة تلك المتعلقة بظروف حسن الإستقبال و الإجراءات اللوجيستيكة و الأمنية المرافقة.
وتجدر الإشارة أن نادي الرجاء الرياضي قد عمل على احترام جميع الإجراءات المسطرية المنصوص عليها بلوائح الإتحاد الإفريقي، وخاصة المتعلقة بإلزامية إخبار الفريق المضيف والجامعة النيجيرية والإتحاد الإفريقي ببرنامج الرحلة، غير أن البعثة تفاجأت عند وصولها إلى مطار ب«ورت هارت كورت» بغياب وسائل النقل التي يستوجب على الفريق المضيف توفيرها للفريق الضيف، وكذلك غياب أي مسؤول عن الجامعة النيجيرية و نادي انيمبا.
ويتقدم نادي الرجاء الرياضي، وفق نفس الرسالة، بالشكر للسفارة المغربية بلاغوس و بأعضائها التي استقبلت القريق والتي قدمت جميع المساعدات و التسهيلات لتجاوز هذا الحادث.
كما لا يفوت النادي، حسب ذات الرسالة، التوجه بالشكر للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على المجهودات القيمة التي بذلتها الجامعة بهذا الخصوص. و تجدر الإشارة أن إقامة البعثة بنيجيريا تمر حاليا في ظروف عادية وفق البرنامج المسطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*