الرئيسية / الاولى / نجلة بنكيران تهاجم يتيم: لقد خان العهد

نجلة بنكيران تهاجم يتيم: لقد خان العهد

انتقدت سمية بنكيران، نجلة عبد الإله بنكيران، رئيس الحكوم السابق والأمين العام السابق لحزب “العدالة والتنمية”، تصرفات محمد يتم، وزير التشغيل والقيادي بنفس الحزب، وذلك على خلفية ظهوره برفقة ممرضته بباريس وانتشار أخبار تفيد تقدمه لخطبتها وطلب الطلاق من زوجته.

ووصفت سمية من خلال تدوينة لها عبر صفحتها على فايسبوك، يتيم بخائن للعهد، اذ كتبت: “هذا السيد الذي كنا نعده يوما من قادة الدعوة خان العهد وتنكر لوفاء السنين وانقلب على من رعت أبناءه وحفظته في غيابه وصبرت لانشغاله”.

وأضافت: “واخة شنو يكون وقع للزوجة فهي لا تستحق ما قمت به، أما وهي سيدة جميلة بشوشة فاضلة كما عرفتها، طيبة ناضلت معك لسنين تحسن جزائها بهاد الطريقة فذاك في نضري جرم لا يغتفر”

وختمت سمية بنكيران تدوينتها بالقول: “إني أظن أن من فضلها أنها ساكتة لحدالساعة وأنا على يقين أنها لو تحدثت لفضحت ولكشفت الكثير من المستور”.

ويشار على ان سمية بنكيران عبرت كذلك عن رأيها في بعض أعضاء حزب العدالة والتنمية الذين برروا تصرفات يتيم، الذي راج على أنه تقدم برفع دعوة طلاق من زوجته بعد رفضها التعدد والسماح له بالزواج من ممرضته، اذ وصفت تصرفاتهم بالقبح المستهجن وغير المستصاغ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*