الرئيسية / الاولى / ماء العينين: “اليوم لم يعد أحد يترقب شيء”

ماء العينين: “اليوم لم يعد أحد يترقب شيء”

غردة أمينة ماء العينين، القيادية وعضو الفريق النيابة لحزب العدالة والتنمية، قائلة أنه “حينما تعجز الأغلبية عن تقديم مرشحها لرئاسة مجلس المستشارين فللأمر دلالة تنسجم مع واقع سياسي رتيب وشاحب”، وذلك تعليقا على فشل زعماء مكونات الأغلبية الحكومية في لقاء الذي جمع بينهم يوم أمس الخميس، فالإتفاق على مرشح وحيد لرئاسة الغرفة الثانية بالبرلمان.

وقالت ماء العينين في تدوينة لها على حسابها بالفيسبوك : “اليوم لم يعد أحد يترقب شيء”، مبرزة أن هناك “مرشحين من المعارضة، في إشارة إلى حكيم بنشماس الأمين العام للاصالة والمعاصرة، وعبد الصمد قيوح، القيادي الإستقلالي، مشيرة إلى وجود “التسويات والصفقات على قدم وساق”، مضيفة أن هناك “مفارقة عجيبة في بلدي أن تعبئ الأغلبية للتصويت على المعارضة”.

واكدت البرلمانية في ذات التدوينة أن “دعم قيوح في الترشيح الأول كان له دلالة خاصة في سياق سياسي خاص”، معتبرة أنه “كانت معركة كبيرة وصل فيها بنشماس الى الرئاسة بصعوبة كبرى وبفارق صوت واحد رغم كل تلك التعبئة الاستثنائية، كانت لحظة سياسية مليئة بالرقب”.

ودعت المتحدثة حزب العدالة والتنمية، إلى تقديم مرشحه الخاص لرئاسة مجلس المستشارين، قائلة: “رأيي أن يقدم فريقنا مرشحه ويصوت عليه ولو بعدد أعضاء الفريق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*