الرئيسية / الاولى / التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تطلق خدمات جديدة

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تطلق خدمات جديدة

أطلقت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية الصيغة النهائية للخدمات الجديدة لفائدة منخرطيها وذويهم، تبدأ يوم فاتح نونبر المقبل.

وأشار عبد المولى عبد المومني رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، في الندوة التي عقدت هذا المساء، أن هذه الخدمات تأتي تجاوبا مع التوجيهات الملكية الرامية لإيلاء كامل العناية والإهتمام بالحماية الإجتماعية وبشكل أدق بتخفيف العراقيل التي تصعب الولوج للخدمات الصحية، مضيفا خلال لقاء صحفي عقد اليوم بالرباط، أن هذه الباقة الجديدة ستضاف لمجموع الخدمات التي تقدمها التعاضية لمنخرطيها.

وتشمل هذه الباقة الجديدة عدد من الخدمات، منها توفير مجاني لخدمة النقل بسيارة الإسعاف للحالات الطارئة على مجموع التراب الوطني، وكذا توفير تنقل الطبيب لمكان إقامة المنخرط وحجز سرير في أقرب وحدة استشفائية دون تقديم مبلغ ضمان مالي.

وفِي إطار الخدمات الإجتماعية التي تقدمها التعاضدية قررت هذه الأخيرة، تقديم مبلغ قدره 300 درهم عند الولاة الجديدة، و 6000 درهم في حالة وفاة المنخرط يضاف إليه المبالغ التي تقدمها التعاضدية العامة في إطار الصندوق التكميلي عند الوفاة.

وتقدم التعاضدية أيضا مبلغ 2000 درهم في حالة وفاة الزوج أو الزوجة، مؤكدا توفير خدمة نقل الجثمانين في جميع مناطق المملكة مجانا والمساعدة على الإجراءات الإدارية اللازمة في حالة الوفاة. 

وبغرض التبسيط، قررت التعاضدية إطلاق رقم خاص لتلقي طلبات الإستفادة من هذه الخدمات وهو الرقم 0522464666. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*