الرئيسية / اقتصاد / قافلة البنك المغربي للتجارة الخارجية تصل أكادير

قافلة البنك المغربي للتجارة الخارجية تصل أكادير

حطت قافلة البنك المغربي للتجارة الخارجية ، في دورتها الرابع ، المنظمة لفائدة التجار والحرفيين والمقاولين الذاتيين رحالها اليوم ، الاثنين ، في مدينة أكادير، وذلك في إطار عمل القرب الذي يجري تفعيله من طرف هذه المجموعة البنكية قصد التشجيع على روح ريادة الأعمال والابتكار والتشغيل الذاتي.

فبعد النجاح الذي شهدته الدورات الثلاث السابقة ، أصبحت هذه المبادرة بالنسبة للمجموعة البنكية تحظى بالانتظامية ، حيث يجري تفعيل هذه المبادرة على مدى 40 يوما ، ينكب المشاركون فيها على تنشيط لقاءات مباشرة مع الفئات المستهدفة بالقافلة التي تجوب 29 مدينة عبر مختلف جهات المملكة.

وكانت قافلة البنك قد خصصت نشاطها ليوم أمس الأحد لسوق مدينة إنزكان ، حيث عقد ممثلو البنك المغربي للتجارة الخارجية لقاءات تواصلية مع التجار والحرفيين والمقاولين الذاتيين .

وتروم القافلة ، التي انطلقت أنشطتها منذ 8 أكتوبر ، ربط علاقات للقرب وتعزيز روابط الثقة والشفافية مع الفئات المستهدفة ، وذلك عن طريق المواكبة وتقديم النصح ، والتوجيه والتكوين.

وخلال مختلف اللقاءات المبرمجة عبر مختلف جهات المملكة ، يضع ممثلو البنك نفسهم رهن إشارة التجار والحرفيين والمقاولين الذاتيين من اجل “تحسيسهم بالمزايا القانونية والاجتماعية والمالية لوضعيتهم وكذلك لتعريفهم بالعروض المميزة ، وخاصة عروض ” BMCE Privé “، و” BMCE Pro Business “، و” BMCE TPE ” المخصصة لهذه الفئة مع ثلاثة أشهر مهداة عن كل اكتتاب ” وفقا لبلاغ صدر عن المجموعة البنكية.

وحسب المصدر نفسه ، فمنذ سنة 2015 ، أطلق البنك المغربي للتجارة الخارجية “العديد من النشاطات لتعزيز تموضعه لدى مختلف هذه الفئات ، وذلك عبر الاهتمام بالمقاول باعتباره القلب النابض لهذه الفئة ، وتسليط الضوء على استعداد البنك لمرافقته خلال جميع مراحل نشاطه وحياته كمهني ومقاول “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*