الرئيسية / مجتمع / أباء وأمهات التلاميذ ضد قرار التوقيت الصيفي

أباء وأمهات التلاميذ ضد قرار التوقيت الصيفي

وجهت الفيدرالية الوطنية لجمعيات أباء وأمهات التلاميذ بالمغرب، دعوة للحكومة، من أجل التراجع بشكل فوري عن القرار القاضي باستمرار العمل بالتوقيت الصيفي بشكل مستمر، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الأسر وكذا بغية حفظ أمن أبنائها.

وكشفت الفيدرالية، في بلاغ لها أصدرته اليوم الأحد، بأن مكتبها الوطني عقد أمس السبت، اجتماعا طارئا استجابة منه لطلب العديد من الأسر المغربية وكذا الفروع الجهوية والإقليمية المنضوية تحت لواء الفيدرالية الوطنية لجمعيات أباء وأمهات التلاميذ بالمغرب.

وأضاف البلاغ، بأن الفيدرالية استغربت كثيرا من التبريرات الحكومية المقدمة في اطار اعتماد قرار التوقيت المدرسي الجديد على خلفية استمرار العمل بالتوقيت الصيفي، معتبرة التوقيت الجديد شكلا من أشكال تأزيم الوضع المدرسي.

كما طالب أولياء التلاميذ، الحكومة بالعدول الفوري عن هذا القرار المتسرع والأحادي الجاتب، والعودة الى العمل بتوقيت غرينيتش، حفاظا على الاستقرار المادي وكذا المعنوي للأسر وسلامة أبنائها.

وشدد البلاغ، على أن فيدرالية جمعيات أباء وأولياء التلاميذ، مستعدة لتصعيد نضالها لمواجهة قرار الحكومة، وذلك من أجل الدفاع عن مصالح التلميذات والتلاميذ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*