الرئيسية / الاولى / الداخلية تحارب الغش في رمضان بالرقم الهاتفي 5757

الداخلية تحارب الغش في رمضان بالرقم الهاتفي 5757

أعلنت وزارة الداخلية بأن اعادة العمل بالرقم الهاتفي 5757 المخصص لتلقي شكايات وملاحظات المستهلكين، سيتم ابتداء من يوم غد الجمعة.

وكشفت الوزارة في بلاغ لها بان هذا الإجراء يأتي تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك وفي إطار التدابير الرامية إلى تعزيز آليات وقنوات التواصل المباشرة بين المواطنين والإدارة والتجاوب مع شكايات وتظلمات المستهلكين.

وأوضح نفس المصدر على أن هذا الرقم الموحد على المستوى الوطني الذي يمكن الاتصال به بمختلف عمالات وأقاليم وعمالات مقاطعات المملكة باستعمال  الهاتف التابث او النقال المرتبط بشبكات الاتصالات الوطنية، يمكن المواطنيين من التواصل المباشر مع خلية تلقي الشكايات المختصة المتواجدة بالعمالة أو الإقليم موضع المكالمة، وذلك من أجل تقديم شكاياتهم وملاحظاتهم بشأن تموين الأسواق والأثمان والجودة وسلامة المنتجات الاستهلاكية وظروف تحضيرها وتخزينها وكذا عرضها للبيع وباقي المجالات المرتبطة بتنظيم الأسواق وبحماية المستهلك.

واوضح البلاغ ذاته على أن تسعرة الاتصال بهذا الرقم هي نفس تسعرة الاتصال بأرقام الهاتف الثابت العادية، دون احتساب أية كلفة أو تسعيرة إضافية، كما أشار الى أن استقبال المكالمات المتصلين بالرقم الهاتفي المذكور ستتم يوميا طيلة شهر رمضان ابتداء من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الساعة السادسة بعد الزوال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*