الرئيسية / إفريقيا والعالم / التونسيون غاضبون من قناة رسمية هنأت الرئيس المخلوع برمضان

التونسيون غاضبون من قناة رسمية هنأت الرئيس المخلوع برمضان

تفاجأ التونسيون  في أول أيام رمضان، ببث القناة الوطنية الثانية برنامجا تضمن دعاء للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي،  وهو الأمر الذي أثار حالة من الغضب والسخرية في صفوف المواطنيين التونسيين.

وقد حدث الأمر خلال إعادة عرض برنامج ديني قديم، قام  عبره الشيخ مقدم البرنامج بتقديم التهاني للرئيس بن علي وزوجته بمناسبة حلول شهر رمضان.

ومباشرة بعد بث الحلقة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط تهنئة رئيسهم المخلوع، وأرفقوه بسيل من الانتقادات والتعليقات  السلبية، لتبادر مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية بالاعتذار للمشاهدين  من خلال بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك  قالت فيه “على إثر بث حصة دينية مساء اليوم على القناة الوطنية الثانية تحمل نفس اسم حصة تم بثها منذ سنوات، تعتذر التلفزة التونسية من مشاهديها عن الخطأ البشري غير المقصود أثناء سحب الشريط من خزينة الأشرطة”.

وأضافت بأن الادارة العامة سارعت حال بث الحصة بالقيام بالإجراءات الإدارية اتجاه الشخص الذي تسبب في هذا التهاون الذي مس مشاعر التونسيين والذي لا تقبله المؤسسة بأي حال من الأحوال، مجددة اعتذارها للمشاهدين ومتعهدة بعدم تكرار مثل هذه الأخطاء مستقبلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*