الرئيسية / الاولى / أربع فرق إنجليزية تتنافس على لقبي الدوري الأوربي وعصبة الأبطال

أربع فرق إنجليزية تتنافس على لقبي الدوري الأوربي وعصبة الأبطال

قد تكون سابقة، تلك التي يتنافس فيها أربع فرق إنجليزية على لقبي الدوري الأوربي وعصبة الأبطال الأوربية، حيث سيلتقي تشيلسي مع أرسنال في نهائي الدوري الأوربي، في الوقت الذي سيلتقي توتنهام وليفربول في نهائي عصبة الأبطال الأوربية.

وأكمل تشلسي سيطرة الاندية الإنجليزية على المسابقات الاوروبية هذا الموسم، بتأهله اليوم الخميس، الى نهائي الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم بفوزه إيابا على ضيفه إينتراخت فرانكفورت الالماني بركلات الترجيح 4-3، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي الاضافي.

وكانت مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل 1-1 ايضا الأسبوع الماضي.

وسيكون النهائي المقرر في 29 ماي في باكو بأذربيجان، نهائيا إنجليزيا لأن تشلسي سيواجه أرسنال المتأهل على حساب فالنسيا الإسباني بفوزه 3-1 ذهابا و4-2 إيابا.

وافتتح تشلسي التسجيل عبر روبن لوفتوس تشيك في الدقيقة 28، فيما أحرز الصربي لوكا يوفيتش هدف التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 49.

وفي ركلات الترجيح سجل روس باركلي واهدر المدافع الاسباني سيزار أسبيليكويتا، والبرازيليين جورجينيو ودافيد لويز والبلجيكي إدين هازار صاحب التسديدة الحاسمة، فيما سجل سيباستيان هالر والصربي يوفيتش، والهولندي جوناثان دو غيزمان وأهدر النمسوي مارتن هينتيريغر والبرتغالي غونسالو منديش باسينسيا لإينتراخت فرانكفورت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*