الرئيسية / الاولى / من يبحث عن رأس أمرابط وحمد الله؟!!

من يبحث عن رأس أمرابط وحمد الله؟!!

مباشرة بعد سقوط  فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي في اختبار المنشطات، توالت بعض الدعوات لإخضاء عدد من لاعبي الفرق المنافسة لنفس الاختبار، خاصة فريق النصر السعودي الذي يلعب له النجمين المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، والذين أظهرا جدارتهما في الدوري السعودي في العديد من المقابلات مع النصر السعودي.

وطالب أحد مناصري نادي الاتحاد السعودي، ويبدو من محبي ومشجعي اللاعب فهد المولد، بإخضاع اللاعبين المغربيين لنفس الاختبار، ونشر نفس الشخص مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يوضح تناول نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، لمادة سائلة أثناء المقابلة، وهي المادة التي طلبها من الطاقم الطبي للفريق، ،أمام أنظار المتفرجين، كما يوضح الشريط المرفق.

وكما توضح الصورة، فقد طالب نور الدين أمرابط من الطاقم الطبي من تمكينه من السائل أمام الملأ، وهي حجة له وليست عليه، إذ لا يمكن أن يتناول أي رياضي مادة منشطة أمام الملأ، فهل سمعتم عن لاعب أو رياضي يتناول المنشطات أمام الجميع؟!!

تجدر الإشارة إلى أن حمد الله وأمرابط وقعا على موسم متميز مع فريقهما النصر السعودي، فلربما هناك من يبجث عن رأسيهما، وبأسلوب غير شريف!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*