الرئيسية / الاولى / الترجي التونسي يدعي تعنيف جمهوره بالرباط

الترجي التونسي يدعي تعنيف جمهوره بالرباط

أصدرت الهيئة المديرة للترجي التونسي صباح اليوم الأحد، بيانا استنكرت من خلاله تعرض جماهير فريقها للعنف في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

وذكر البيان بأن :” الهيئة المديرة للترجي تستنكر بشدة ما حصل لأنصارها من مظاهر عنف من قبل فئة من جماهير فريق الوداد البيضاوي وتطلب بالمناسبة من الجماهير التي لا تزال موجودة حاليا في المغرب توخي الحذر إلى حين مغادرة الدار البيضاء “.

وأضاف نفس البيان” كما تستنكر الهيئة تعرض أفراد وفدها الرسمي من مسؤولين ومرافقين ولاعبين غير مرسمين بقائمة المباراة إلى الرمي بالمقذوفات في مدارج الملعب المخصصة لها بجانب جماهيرها مشيرة الى انها كانت طالبت بصفة رسمية خلال الإجتماع الفني، الذي سبق المباراة من الجهات الأمنية حماية جمهورها في طريق الذهاب والعودة بين الدار البيضاء والرباط، سيما وأنها تسلك نفس الطريق مع جمهور الوداد”.

وكشف نفس المصدر على أن الهيئة المديرة لنادي الترجي سوف تراسل رسميا وزارة الخارجية لاتخاذ ما يتعين في الموضوع مع السلطات المغربية، باعتبار أن وفد الترجي الرياضي وجماهيره هو قبل كل شيء ممثل رسمي لتونس في تظاهرة رياضية دولية .

ويشار على أن اللقاء الذي جمع بين نادي الترجي والوداد البيضاوي يوم الجمعة الماضي، قد انتهى بنتيجة التعادل بهدف لمثله، على أن تجرى مبارة الإياب الجمعة المقبل برادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*