الرئيسية / الاولى / ركلات الجزاء تحرم النهضة البركانية من التتويج القاري

ركلات الجزاء تحرم النهضة البركانية من التتويج القاري

لم يتمكن نادي نهضة بركان من تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب إنهزامه مساء اليوم الأحد ضد نادي الزمالك بركلات الجزاء، في نهائي كأس الكاف.

أبناء منير الجعواني كانوا في المستوى المطلوب خلال الشوط الأول، غير أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من تسجيل الهدف الأول عن طريق حمدي لعشير بعد تمريرة على طابق من ذهب من طرف لابا كودجو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

خلال الشوط الثاني، تحركت الآلة الهجومية للزمالك، قبل أن يعلن الحكم تيسيما عن ضربة جزاء بعد لجوئه لتقنية “الفار” عقب لمس الكرة داخل مربع العمليات من طرف العربي الناجي، ضربة جزاء ترجمها محمود علاء لأول أهداف الزمالك.

ما تبقى من دقائق اللقاء، عرفت هجمات هنا وهناك، مع إكمال النهضة للمباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عمر النمساوي قبل نهاية اللقاء، والذي إنتهى في وقته الأصلي بهدف دون رد.

ضربات الجزاء لم تكن حليف البركانيين، بضياع ركلة حمدي لعشير، في الوقت الذي سجل الزمالك جميع الضربات، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بتتويج الزمالك المصري لأول مرة في تاريخه بلقب كأس الكوندرالية الإفريقية، وينهي أحلام الجماهير الشرقية والمغربية بهذا التتويج القاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*