الرئيسية / فن و ثقافة / بالصورة.. الغافولي يرد على منتقدي صورته داخل قاعة لكمال الأجسام

بالصورة.. الغافولي يرد على منتقدي صورته داخل قاعة لكمال الأجسام

بعدما عمد البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السخرية من الصور التي قام الفنان زكرياء غافولي بنشرها من داخل قاعة للرياضة وبالضبط من قاعة لكمال الأجسام، رد الفنان المغربي على منتقديه بصورة أخرى قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على أنستغرام.

وكانت الصورة عبارة عن صورتين، الأولى  عندما كان وزنه 129 كيلوغراما والثانية بعدما أصبح يزن 79 كيلوغراما، وقد بدى الفرق واضحا في شكل زكرياء الغافولي بعد فقدانه لأكثر من 50 كيلوغراما.

وقد أرفق الغافولي الصورة التي قارن من خلالها بين شكله قبل فقدان الوزن وبعده، بتعليق طويل رد من خلاله ضمنيا على منتقدي صوره السابقة، وقال زكرياء”نقصت أكثر من 50 كيلوغرام بعد عملية تكميم المعدة ومراقبة غذائية ومداومة التمارين الرياضية على قدر المستطاع. هدفي ليس أن أكون بطل كمال الأجسام، لكن نقص اكبر قدر ممكن من الدهون والمحافظة على اللياقة والظهور بأحسن حلة في كليباتي والمنابر الإعلامية والحصول على صحة جيدة. رسالتي لأي واحد باغي يوصل لشي هدف يقدر يوصل ليه. وميهموش كلام أي واحد يبغي يحبطو،ونتمنى نشجعو بعضياتنا. ورسالتي دائما العمل والجد لنيل المبتغى. ومازال طموحي اكبر. تحياتي لكم”.

ويشار على أن الغافولي  قد قام بحذف صوره السابقة  موضوع السخرية من على حسابه بموقع أنستغرام.

 

 

View this post on Instagram

نقصت أكثر من 50 كيلوغرام بعد عملية تكميم المعدة ومراقبة غذائية ومداومة التمارين الرياضية على قدر المستطاع. هدفي ليس أن أكون بطل كمال الأجسام، لكن نقص اكبر قدر ممكن من الدهون والمحافظة على اللياقة والظهور بأحسن حلة في كليباتي والمنابر الإعلامية والحصول على صحة جيدة. رسالتي لأي واحد باغي يوصل لشي هدف يقدر يوصل ليه. وميهموش كلام أي واحد يبغي يحبطو،ونتمنى نشجعو بعضياتنا. ورسالتي دائما العمل والجد لنيل المبتغى. ومازال طموحي اكبر. تحياتي لكم ?? اركم تيريغ باهرة باهرة #زكرياء_الغفولي #الطموح #العزيمة #الارادة

A post shared by Zakaria Ghafouli (@zakariaghafouli) on

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*