الرئيسية / الاولى / شوبير : الاتجاه الغالب في «الكاف» إعادة المباراة بين الترجي والوداد

شوبير : الاتجاه الغالب في «الكاف» إعادة المباراة بين الترجي والوداد

ولم تتوقف ردود الفعل بعد كل الأحداث الاستثنائية التي عاشتها مقابلة الترجي التونسي والوداد الرياضي برسم إياب نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية بملعب رادس.

الحارس السابق لنادي الأهلي المصري وحارس مرمى المنتخب المصري لسنوات، أحمد شوبير، غرد بدوره وكتب على حسابه على «تويتر» قائلا أن التوجه الغالب في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هو إعادة المقابلة.

وتفاعل عدد من متتبعي أحمد شوبير على صفحته على «تويتر»، حيث كتب أحدهم أن الوداد الرياضي هو الذي يستحق اللقب، ورد آخر أن الكأس سرقت من زملاء وليد الكرتي، وكتب ثالث أنه يجب توقيف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي، فيما اقترح آخربعد الأحداث التي عرفتها المباراة، أن تلعب مباراة النهاية في مباراة واحد وفي ملعب واحد، مثلما هو الحال بالنسبة لنهائي عصبة الأبطال الأوربية.

وفي الاتجاه الآخر عبر عدد قليل أن المباراة لن تعاد من جديد، وأن أقصى ما يكن أن يحدث هو إرضاء الوداد بعدم إنزال قرارات تأديبية بعد انسحاب اللاعبين من المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن المقابلة توقفت في الدقيقة التاسعة والخمسين، مباشرة بعد رفض الحكم الغامبي كاساما الهدف الذي سجله وليد الكرتي، ورفضه أيضا اللجوء إلى تقنية الفار، قبل أن يتأكد أن هذه التقنية معطلة!

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*