الرئيسية / الاولى / الكاف .. هؤلاء سيصوتون مع وضد الوداد

الكاف .. هؤلاء سيصوتون مع وضد الوداد

 امين السعداوي

أكد مصدر مسؤول من داخل الكاف لـ “أوريزون تيفي” ان أعضاء اللجنة التنفيذية ال 17 منقسمون بخصوص الإشكالية التي خلقتها مباراة نهاية عصبة أبطال افريقيا برادس.

وأضاف نفس المصدر أن المغرب و تونس لن يصوتا وبالتالي سيتبقى 15 صوتا، و ستمتنع مصر عن التصويت لرفع الحرج عنها و هي مقبلة على استضافة “الكان” ليبقى التصويت بين 14 عضوا.

و في حالة التساوي يرجح صوت الرئيس، فيما أضاف مصدرنا أن أصدقاء الجامعة المغربية هم من إفريقيا الغربية الفرنكفونية تقودها اتحادات السينغال و غينيا و بوركينافاصو.

ويعول لقجع كذلك على أصوات الملاوي وإفريقيا الوسطى و الكونغو (نائب الرئيس الثاني)، فيما يبقى صوتي ليبيريا و تشاد غير مؤكدين.

ونتذكر موقف “جورج ويا” من ملف ترشيح كاس العالم 2026، فيما سيعتمد الاتحاد التونسي على عضوين من الإتحاد المغاربي هما ليبيا التي يقيم منتخبها بشكل دائم بتونس، إضافة الى موريتانيا و دول انغلوساكسونية تقودها جنوب افريقيا جنوبا و نيجيريا (نائب الرئيس الأول) غربا و زامبيا شرقا رفقة بورندي و طانزانيا.

و قد تحدث مفاجآت آخر لحظة إثر ترجيح مصالح ذاتية لفائدة هذا الطرف أو ذاك، لذاك لايمكن الجزم لمن ستميل الكفة في حال اللجوء للتصويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*