الرئيسية / الاولى / حركة “أولاد الدرب” تستنكر الاعتداء الشنيع على جماهير الكوكب ضد آسفي

حركة “أولاد الدرب” تستنكر الاعتداء الشنيع على جماهير الكوكب ضد آسفي

على إثر التداول الواسع لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطع فيديو ، توثق لإعتداء بعض المنحرفين المحسوبين على جماهير أولمبيك أسفي على مناصري الكوكب المراكشي أثناء تنقلهم لمدينة أسفي لمؤازة فريقهم برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية ، بطريقة همجية ووحشية لا تمت للإنسانية بصلة. وذلك بواسطة الضرب والجرح باستعمال الأسلحة البيضاء وكذلك التجريد من الملابس. إيمانا بسمو الاخلاق الرياضية النبيلة بين مختلف مكونات المجال الكروي الوطني ، و إدانة لهذا الفعل الشنيع و الدخيل على الوسط الرياضي المغربي ، فإن حركة اولاد الدرب:

تستنكر هذا الفعل الشنيع والإجرامي لهؤلاء المحسوبين على الجماهير المسفيوية في حق مشجعي ومناصري الكوكب المراكشي.

و تطالب بفتح تحقيق جدي ومعمق من طرف السلطات الأمنية لإلقاء القبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة ومعاقبتهم لكي يكونوا عبرة لمن يعتبر.

و أيضا فانها تدق ناقوس الخطر حول ما أصبحت تؤول إليه الصراعات بين جماهير كرة القدم، وتحمل في ذلك المسؤولية لبعض الصفحات التي تجعل من تغذية هذه الصراعات سبيلا ل “نجاحها” الإفتراضي، وكذلك بعض المسؤولين الرياضيين الذين يستغلونها في خدمة أجنداتهم الانتخابية والسياسوية الضيقة. كما تحث الجميع على التحلي بروح الوعي والتآخي في التعامل مع جماهير الخصوم الرياضيين، وكذا تغليب الإنتماء لنفس الوطن واعتبار أن كرة القدم مجرد لعبة يبقى هدفها الأول والأخير ترفيهي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*