الرئيسية / الاولى / هزيمة للمنتخب الوطني في أخر إختبار قبل “الكان”

هزيمة للمنتخب الوطني في أخر إختبار قبل “الكان”

فشل المنتخب الوطني المغربي من تحقيق الفوز في أخر مباراة إعدادية له قبل خوضه منافسات الكان، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعه بمنتخب زامبيا.

وإنتهت نتيجة اللقاء بحصة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة إختار فيها رونار الإعتماد على التشكيلة المألوفة مع دخول بوصوفة في الشوط الثاني والذي قدم الإضافة في وسط الميدان.

وسجل للمنتخب الوطني كل من حكيم زياش في الشوط الأول عبر تسديدة قوية، ثم أضاف زياش الهدف الثاني للأسود عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة يوسف النصيري.

أما المنتخب الزامبي فالهدف الأول جاء ثواني بعد إنطلاق المباراة، وثاني الأهداف قبيل نهاية الشوط الثاني في غفلة من زملاء زياش، أما ثالث أهداف منتخب “شيبولوبولو” فكان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعدما لم يتمكن مهدي بنعطية من التغطية بشكل جيد.

وبهذه الهزيمة يكون المنتخب الوطني وربانه هيرفي رونار قد وصلوا لكثير من الخلاصات أسبوع فقط قبل إنطلاق العرس القاري لاسيما في طريقة اللعب وكذا الإختيارات، بعد الهزيمة في المباراة الإعدادية السابقة ضد غامبيا بهدف دون مقابل.

هذا وسيسافر المنتخب الوطني إلى القاهرة مباشرة بعد هذه المباراة، بعد تغيير طفيف في برنامج المعسكر، حيث كان من المبرمج العودة لسلا ثم السفر لمصر بداية الأسبوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*