الرئيسية / فن و ثقافة / بالفيديو .. هذا جديد النسخة الخامسة من برنامج “The Voice”

بالفيديو .. هذا جديد النسخة الخامسة من برنامج “The Voice”

جرى نهاية الأسبوع الماضي بالعاصمة اللبنانية بيروت، تنظيم مؤتمر صحفي من أجل اطلاق المولود الجديد لشبكة قنوات ام بي سي ” ام بي سي 5″ الموجه لبلدان المغرب للعربي، وكذا من أجل الاعلان عن تفاصيل الموسم الجديد من برنامج  ” The Voice”  في نسخته الخامسة.

وكشف مـازن حـايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة “ام بي سي”، على أهمية هذا الموسم من برنامج اكتشاف الأصوات الغنائية، الذي طرأت عليه مجموعة من التعديلات  من حيث الشكل والمضمون، كما أشار إلى مشاركة 17 جنسية عربية في هذه النسخة التي تعتبر أكثر تمثيلية للمنطقة العربية.

وبخصوص التغيرات التي طرأت على لجنة الحكم، أبرز مازن حايك مشاركة الفنانة احلام والمغربية سميرة سعيد، الى جانب الفنان راغب علامة ومحمد حماقي، واستغل الفرصة ووجه تحية خاصة لكافة النجوم الذين تعاقبوا على البرنامج بمواسمه الأربعة الماضية، والذين ساهموا في نجاحه.

وأبرز حايك على أن النسخة الحالية لموسم  the Voice تحمل في طياتها بعدا إنسانيا إضافة إلى عدد من المفاجآت.

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجموعة “ام بي سي” إلى بدء تصوير حلقات برنامج “the Voice kids”، رفقة النجمة نانسي عجرم، عاصي الحلاني ومحمد حماقي، الذين يشكلون لجنة حكم هذه المسابقة، كما أشار أيضا الى مفاجأة هذا الموسم والتي تتجلى في برنامج “the Voice Seniors” الموجه الى المواهب الغنائية التي يفوق سنها الستين عاما.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*