الرئيسية / مجتمع / طقس الخميس .. استمرار أجواء الحرارة

طقس الخميس .. استمرار أجواء الحرارة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أن يظل الطقس جد حار الى محليا حار بالمنطقة الشرقية وجنوب الاقاليم الصحراوية وجد حار بالجنوب الشرقي للبلاد، مع تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح شمال ووسط السهول والسواحل الاطلسية ، مع إمكانية أن تشمل منطقة السايس.

عدا ذلك، ستبقى الأجواء مستقرة مع مرور سحب من الأجواء العليا فوق شمال ووسط البلاد مع سماء صافية بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية بداخل الاقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي. وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من الشمال أو من الغرب أحيانا بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و25 درجة بالمناطق الوسطى، والجنوب الشرقي للبلاد وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بأقصى الجنوب۔الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 15 و20 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 22 و27 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 27 و32 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول، وما بين 32 و37 درجة بسوس، والمناطق الوسطى، والسفوح الجنوبية الشرقية، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 38 و43 درجة بشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج مابين السعيدية والجبهة ، وهادئ الى قليل الهيجان مابين الجبهة وسبتة ، وقليل الهيجان الى هائج بالمضيق وهائج الى قوي الهيجان بباقي السواحل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*