الرئيسية / الاولى / توقيف فرنسي بمراكش يجري عمليات تجميلية سرية
مراكش..توقيف فرنسي يجري عمليات تجميلية سرية
مراكش..توقيف فرنسي يجري عمليات تجميلية سرية

توقيف فرنسي بمراكش يجري عمليات تجميلية سرية

أمرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، يوم أمس السبت، بفتح بحث قضائي، للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى مواطن فرنسي يشتبه  في تورطه بإجراء عمليات جراحية تجميلية في مكان سري، وممارسة مهنة الطب دون ترخيص.

وكشف بلاغ لمديرية الامن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بعد توصلها بشكاية في حقه، كما تم حجز طابع يحمل صفته كطبيب في فرنسا، اضافة الى مجموعة من المعدات الطبية والأدوية والمستحضرات الصيدلانية، التي جرى العثور عليها في مرأب الفيلا التي كان يستغلها عن طريق الكراء، والتي يشتبه بكونها تستخدم في إجراء عمليات جراحية سرية للتجميل.

وجرى توقيف مساعدي المشتبه فيه ،البالغ من العمر 73 عاما، والذي تم اخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغية التحقق من الأفعال المنسوبة إليه، والمتمثلة في ممارسة الطب بدون ترخيص بالمغرب، واستغلال عيادة سرية لإجراء عمليات جراحية. كما يجري التأكد من صفته المفترضة كطبيب.

وكشف نفس البلاغ على أن ولاية أمن مراكش كانت قد توصلت بشكاية من مواطنة فرنسية، تبلغ من العمر 49 سنة، تدعي فيها بأنها تعاقدت مع طبيب من نفس جنسيتها لإجراء عملية جراحية للتجميل داخل إحدى المصحات الخاصة، مقابل أربعة آلاف أورو، قبل أن يعمد هذا الطبيب إلى إجراء العملية في غرفة سرية بالطابق التحت أرضي من شقته الكائنة بحي النخيل بمدينة مراكش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*