الرئيسية / الاولى / فيديو مؤثر..اللقاء الأول للممثل ربيع القاطي بوالده الراحل
فيديو مؤثر..للقاء الأول للممثل ربيع القاطي بوالده الراحل
فيديو مؤثر..للقاء الأول للممثل ربيع القاطي بوالده الراحل

فيديو مؤثر..اللقاء الأول للممثل ربيع القاطي بوالده الراحل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو للممثل المغربي، ربيع القاطي، كان قد نشره أمس الاثنين، عبر حسابة الشخصي على موقع أنستغرام.

ووثق الفيديو لحظة عثور الفنان المغربي على قبر والده بالصحراء المغربية، بعد حوالي 38 سنة من البحث عنه.

وقد بدا القاطي متأثرا بشدة بلقائه الأول مع والده الراحل، حمو بن قدور القاطي ، الذي  كان ينتمي الى صفوف القوات المسلحة الملكية قبل استشهاده عام 1981 بالصحراء المغربية.

وقد أرفق القاطي هذا الفيديو بتعليق جاء فيه :”الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان… بعد 38 سنة من البحث في كل أرجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل.. اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد.. قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب.. الله اكبر.. الله كبر.. معجزة الزمان.. كم أنت كريم يا الله.. ولدت من جديد.. هو حزن بطعم الفرح.. وكل عيد نبوي وأنتم بالف خير.. ربيع القاطي.. ابن الشهيد”.

وقد حظي هذا الفيديو  المؤثر بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتتبعي القاطي عبر صفحته على الأنستغرام،  الذين بادروا بالترحم على والد الفنان المغربي والدعاء له.

View this post on Instagram

.وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ … صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان… بعد 38 سنة من البحث في كل ارجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل ..اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد ….قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب…. الله اكبر… الله كبر…معجزة الزمان.. كم انت كريم يا الله…. ولدت من جديد….هو حزن بطعم الفرح….. وكل عيد نبوي وانتم بالف خير……. ربيع القاطي… ابن الشهيد…[email protected] @rabie_elkati_fans @aljazeera @alarabiya @alarabytv @france24_ar @2mtv @medi1radio @medi1tv @mbcdramainsta @mbcmasrtv @mbctrending @moroccanfams @maghrebia_hora @moroccanfams @assa_zag #ربيع_القاطي #المغرب #الجزائر #قطر #السعودية #الامارات #مصر #الصحراء_المغربية #القوات_المسلحة_الملكية_المغربية #الزاك #

A post shared by Rabiekatiofficiel (@rabiekati) on

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*