الرئيسية / إفريقيا والعالم / برافو .. مغربي يحصل على جائزة هامة بإسبانيا
محمد أوناصر

برافو .. مغربي يحصل على جائزة هامة بإسبانيا

فاز الشاب المغربي محمد أوناصر بجائزة ” شخصية الشباب 2019 ” التي تمنحها الحكومة المحلية لجهة نافارا التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي ( شمال إسبانيا ) وذلك لمثابرته وإصراره على الاندماج في بلد الاستقبال .

وتم تسليم هذه الجائزة للشاب أوناصر الذي يقيم بنافارا منذ عام 2018 من طرف خافيير ريميريز نائب رئيس الحكومة المحلية لهذه الجهة خلال حفل أقيم في قصر نافارا .

وقال راميريز في كلمة ألقاها بهذه المناسبة إن محمد أوناصر يشكل ” مثالا للاندماج وتجاوز الذات ” للشباب المقيم بهذه المنطقة .

وأكد نائب رئيس الحكومة المحلية لجهة نافارا أن أوناصر المتوج بهذه الجائزة ” يمثل مرجعا في مجال الرغبة في التعلم وتقوية وتعزيز العلاقات والروابط ووضع تجربته المعيشية في خدمة الآخرين “.

وبعد وصوله في ظروف صعبة إلى إسبانيا أصبح محمد أوناصر ينشط بمثابرة وإصرار في إطار جمعية ( إس أو أي ) التي تنشط في مجال العمل الاجتماعي والتربوي والتثقيفي والتي تواكب وتدعم الشباب الذين يعيشون أوضاعا صعبة .

كما أنهى أوناصر خلال السنة الماضية تكوينا في إطار برنامج الاندماج الاجتماعي والتربوي والمهني ويتبع حاليا تكوينا مهنيا آخر في مجال الكهرباء .

وتكرم ” جائزة الشباب ” التي تمنحها الحكومة المحلية لجهة نافارا التي تحتفل هذا العام بعيدها العشرين الأشخاص الذين يرتبط مسارهم الشخصي بقيم ومبادئ المجتمعات المعاصرة خاصة قيم التضامن والمثابرة في العمل والتسامح والتعايش واحترام الآخر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*