الرئيسية / الاولى / “أوم” ترد على متهميها بالاساءة للعلم المغربي!!

“أوم” ترد على متهميها بالاساءة للعلم المغربي!!

عقب الضجة التي تلت الحفل الذي احيته الفنانة المغربية “أوم” على هامش فعاليات “قرية المغرب” بأبيدجان، واتهامها بـ “إهانة” العلم الوطني، ردت الفنانة المغربية، أم الغيث على متهميها من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وجاء في تدوينة طويلة للفنانة “أوم ”  “لأن حب بلدي أحمله في قلبي، لأن علمه منقوش على بشرتي، لأنني لا أفهم أن شخصا غريبا يصعد خشبة المسرح ويغطي ظهري بعلم بلدي، ولأنه إذا كان لي الحق في الرد على الاتهامات بـ “عدم احترامي لعلم وطني”، فإن لي أيضا الحق في طرح بعض الأسئلة، وأدعو الأشخاص الذين وجهوا لي هذه الاتهامات بأخذها بعين الاعتبار.

وتساءلت أوم  عن سبب فعل ذلك، وقالت : “هل لتذكيري من أين أتيت في حال نسيت ذلك؟ أو لإبلاغ الجمهور الإيفواري بأنني أمثل المغرب في تلك الليلة؟ في حال لم يلاحظ هؤلاء الأشخاص اسم الحدث “قرية المغرب” ، أو التسهيلات المقدمة لهذا الغرض (الهندسة المعمارية ، والحرف اليدوية ، وفن الطهو ، والأزياء ، والموسيقى) ، أو العديد من اللوحات 4/3 عرض صورة بلدي والحاضر في جميع أنحاء أبيدجان لتعزيز الحفل؟ ثم ، كيفية الحفاظ على العلم على أكتافي طيلة مدة الحفل، كيف يمكنني منعها من الانزلاق والسقوط ورائي عندما أنحني؟

ودعت أوم في ختام تدوينتها متهميها بالاساءة الى العلم المغربي، الذي صعد  أحد الحاضرين على خشبة المسرح ووضعه فوق ظهرها، الى متابعة الفيديو بأكمله وليس فقط المقطع المعزول.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*