الرئيسية / الاولى / وزارة الصحة توضح حقيقة “الخط الساخن” لتلقي شكاية المواطنين
وزارة الصحة توضح حقيقة "الخط الساخن" لتلقي شكاية المواطنين
وزارة الصحة توضح حقيقة "الخط الساخن" لتلقي شكاية المواطنين

وزارة الصحة توضح حقيقة “الخط الساخن” لتلقي شكاية المواطنين

خرجت وزارة الصحة بتوضيح حول ما تم الترويج له، بمواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص إقدام وزارة الصحة على وضع “رقم ساخن”، لاستقبال شكايات المواطنين.وأشارت الوزارة في بلاغ لها، أن خدمة الشكايات للوزارة محصورة في خدمة “ألو شكاية الصحة”، عبر الخط الأخضر 0801005353، أو من خلال الخدمة الإلكترونية المباشرة للشكايات.

ودعت وزارة الصحة، وسائل الإعلام والرأي العام، إلى تحري الدقة والحذر، في التعامل مع مثل هذه الشائعات قبل نشرها وتداولها.

وبالمقابل ، أعلنت الوزارة أن القرارات الرسمية الصادرة عنها يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرئيسية المعروفة، ومنها وسائل التواصل الخاصة بالوزارة، سيما موقعها الرسمي على الانترنيت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*