فن و ثقافة

رسالة ملكية لراغب علامة

 

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن سعادته الكبيرة, بعد توصله برسالة شكر من الملك محمد السادس، بعدما عبر عن  متمنياته بالشفاء للملك بعد العملية الجراحية التي اجراها في فرنسا, وذلك خلال مقطع فيديو تداولته عدة منابر إعلامية.

ونشر راغب علامة صورة مركبة له رفقة العاهل المغربي, على صفحته الخاصة بالأنستغرام,  وأرفقها ببلاغ صادر عن مكتبه الإعلامي قال فيه: ” الملك محمّد السادس ملك القلوب، بعد أن عبّر السوبرستار راغب علامة عن تمنّياته بالشفاء العاجل له إثر نجاح العمليّة التي أجراها، وجّه سموّ ملك المملكة المغربيّة محمد السادس رسالة شكر مكتوبة للفنّان راغب علامة عبّر له فيها عن جزيل شكره لما سبق أن عبّر عنه السوبرستار من تمنيّات صادقة بالشفاء العاجل”.

واضاف البيان: “وأعرب الملك المغربيّ عن تقديره لمشاعر السوبر ستار النبيلة التي تعكس ما يتحلّى به من خصال إنسانيّة رفيعة كفنّان عربيّ كبير، على حدّ تعبير العاهل المغربيّ. 

وختم الملك محمّد السادس رسالته بالقول: “أدعو الله تعالى أن يُلهمكم المزيد من التألّق في مساركم الفنيّ الحافل بالعطاء”.

فيما علق علامة على الموضوع فائلا:” “هذه مواصفات الملك الطيّب والمتواضع الذي أراه دائماً حبيب القلوب”، مضيفا: “أتمنّى لجلالة الملك كلّ الصحة والعافية، وأن تبقى المغرب قلب العروبة النابض كما أرادها جلالة الملك، وهنيئاً للشعب المغربي بملكه، وتحيّة حبّ كبيرة إلى هذا الشعب، حمى الله المغرب وملكها وشعبها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى