مغرب

بعد طلب استقالته .. الداودي في أول مهمة رسمية خارج المغرب

بعد الجدل الذي عرفه تقديم الوزير الداودي طلب استقالته، ظهر الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة في أول مهمة رسمية له خارج أرض الوطن برفقة الوفد المغربي المشارك في أشغال الدورة الوزارية الثلاثين للجة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، التي انعقدت بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الداودي، في مداخلة له في الجلسة الحوارية الأولى في اجتماع بيروت، إن:” المغرب أولى اهتماما خاصا بالاستثمار في التكنولوجيات الحديثة عبر وضع مخطط المغرب الرقمي 2009-2013 والذي ارتكز على أربع أولويات أساسية”.

وشارك الداودي  في جلسة إطلاق التقرير العربي العاشر للتنمية الثقافية تحت عنوان “الابتكار أو الاندثار – البحث العلمي العربي: واقعه وتحديات وآفاقه” ، وأوضح في كلمة بالمناسبة، دور الابتكار في معالجة مشكلة البطالة عبر إيجاد فرص عمل مجدية للشباب العربي.

وطرح حضور الوزير لحسن الداودي، رفقة وفد وزاري، للمشاركة في أشغال الدورة الوزارية الثلاثين للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا “الإسكوا”، الذي احتضنته لبنان، تساؤلا كبيرا لدى المغاربة نظرا لترقبهم لقرار الديوان الملكي بشأن طلب استقالته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى