مغرب

التجاري وفا بنك يطلق برنامجا لمواكبة أنشطة المقاولات الأجنبية بالمغرب

أطلقت مجموعة التجاري وفا بنك اليوم الخميس، برنامجا لتنمية أنشطة المقاولات الأجنبية بالمغرب، تحت إسم “برنامج أوفشور”، وذكرت المجموعة في بلاغ لها أن هذا البرنامج الذي يكتسي أهمية كبيرة من شأنه المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني وقدرته على خلق فرص شغل ، وتوفير قيمة مضافة بالنسبة للمغرب .

وأضافت أنه منذ أن دخل المغرب نادي البلدان الأكثر جاذبية على مستوى المنطقة في ما يتعلق بجلب الاستثمارات الأجنبية، فإن عدد المقاولات التي اختارات الاستقرار بالمغرب في تزايد مضطرد .

ولفت الى أن هذا البرنامج هو عرض شامل ومندمج يرتبط بالخدمات البنكية ل ” أوفشور التجاري أنترناسيونال ” من أجل المواكبة الناجعة تحت إشرف خبراء في المجال المالي .

كما يتعلق هذا العرض بالخدمات البنكية اليومية من خلال منح المقاولات الأجنبية شروطا تفضيلية هي عبارة عن سلة متكاملة ، ومجموعة من الحلول الخاصة في المجال المالي بالعملة الأجنبية تستهدف أنشطة ” الأوفشور” بغية مواكبة المشاريع الاستثمارية ، فضلا عن تغطية حاجيات الاستغلال .

ويغطي هذا البرنامج أيضا جوانب أخرى تتعلق بالتأمين والمساعدة من أجل بلوغ تدبير جيد للمقاولات ، فضلا عن تقديم عروض تفضيلية تستهدف أجراء الشركات الأجنبية المتواجدة بالمغرب .

ومن خلال هذا البرنامج ، فإن المجموعة تستثمر بشكل إرادي في عملية مواكبة المستثمرين الأجانب المتواجدين بالمغرب ، بغرض تنفيذ مشاريعهم ، وتنمية أنشطة مقاولاتهم ، مع المساهمة بشكل فعال في تعزيز العرض المغربي الرامي إلى توفير أفضل ظروف استقبال الاستثمارات بغية المساهمة في إنجاح عملية استقرار المقاولات الأجنبية بالمغرب .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى