فن و ثقافة

بعد أزمة ذا فويس أحلام ترد عن قرار منعها الغناء بالسعودية

 
 
 
نفت الفنانة الإماراتية أحلام ما روج له أحد الإعلاميين السعوديين، بخصوص منعها من الغناء بالسعودية، إذ عبرت بغضب عن استيائها مما تناقلته بعض المواقع الإخبارية في هذا الشأن.
 و قالت أحلام خلال استضافتها هاتفيا ببرنامج ” تفاعلكم ” على قناة العربية :”لا أحد يقدر يمنعني من الغناء في بلادي.. فالسعودية بلادي.. إذا أنا أخطأت يحاسبوني ويقولوا أنتِ أخطأت.. لكن الآن كل شخص ينشر عبر حسابه تصريحات غير مؤكدة”.
 
وأضافت غاضبة :”لا يمكن أن يكون شخص محسوباً على الإعلام السعودي ويخرج بهذا التصريح ودون أن يكشف عن مصدر خبره. أنا أملك أكبر قاعدة جماهيرية في السعودية بين كل الفنانات العرب، فلماذا يتم منعي؟”. 
 
وقد قام الإعلامي عبد الرحمن الناصر، الذي نشر تدوينة تفيد بمنع أحلام من الغناء بالسعودية، بمسح ما دونه على صفحته الخاصة بتويتر، ليعتذر عبر نشره لتدوينة أخرى جاء فيها :”تأكّدت الآن أن معلومة بثّ أغاني أحلام غير صحيحة أتمنى لها التوفيق”.
 
يذكر أنه تم استبعاد الفنانة أحلام، من لجنة تحكيم ذا فويس بموسمه الجديد، و تعويضها بالفنانة نوال الكويتية، ورجح رواد مواقع التواصل الإجتماعي القرار الذي اتخذته مجموعة ” إم بي سي ” إلى تغريدة قد نشرتها أحلام على صفحتها الخاصة في تويتر قالت فيها “ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه”.
 
 
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى