اقتصادالاولى

ريان إير: خط جوي للمرة الأولى من تطوان بأسعار تشجيعية

أعلنت شركة “ريان إير” الإيرلندية للطيران، أمس الخميس، عن انطلاق أولى رحلاتها الجوية للمسافرين من مطار “سانية الرمل” بتطوان في اتجاه مدينة مالقا الإسبانية.وقالت الشركة عبر موقعها الرسمي، إن الخط الجوي الجديد سيؤمن رحلتين في الأسبوع، ليصبح بذلك مطار “سانية الرمل” المطار العاشر الذي تحط به طائرات الشركة بالمغرب. “ريان إير” التي تعتبر من أكبر شركات الطيران المنخفضة التكلفة في العالم، وضعت عرضا مغريا لزبنائها في الخط الجديد.

وأبرز بلاغ للشركة أن الزبائن المغاربة والزوار يمكن أن يستفيدوا “من تذاكر زهيدة الثمن ومن تحسينات في البرنامج” الذي يندرج ضمن التحضير لفترة الصيف المقبل، موضحة أن مطار تطوان يعتبر عاشر مطار في المغرب تحط به طائراتها.

كما نقل البلاغ عن مدير المبيعات بالشركة، يان ديلومز، أنه “تم إطلاق عرض خاص لتشجيع الزبائن”، لافتا إلى أنه “يتعين حجز المقاعد المتوفرة ضمن هذا العرض قبل منتصف ليلة الاثنين 21 يناير”.

ونقلت الشركة عن مدير المكتب الوطني للسياحة بالمغرب عادل الفقير، قوله: “يسرنا أن نفتح وجهة مغربية جديدة نحو السوق الدولية، فتطوان بتراثها الثقافي وسواحلها والعديد من الفنادق العالمية، ستسحر الزوار وتفي بتوقعات الأسر ومحبي التجارب الثقافية”، وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى