الاولى

عاجل :مزوار يفجر المسكوت عنه بالباطرونا

 أمين السعداوي
في ندوة صحفية تجري الآن بالدارالبيضاء، قال صلاح الدين مزوار رئيس الباطرونا أن خصومه بالاتحاد العام للمقاولات لم يهضموا بعد هزيمتهم وأنهم ماضون في الإنتقام بأساليب دنيئة.
وعاد مزوار لثلاث نقط خلافية مع خصومه و هي كيفية تشكيل المجلس الإداري الذي اعتبره خصومه خارج القانون الأساسي للجمعية، وهذا مارد عليه مزوار بصراحة قائلا “كان بالإمكان أن نتدارك الأمر بكل مهنية لولا أن البعض اختار أسلوب التشويش و التدمير و هذا لن أقبل به”.
من جهة اخرى عاد مزوار لمسلسل تشكيل فريق الإتحاد بالغرفة الثانية و تعيين نائب رئيس الغرفة و ماصاحب ذلك من لغط بعد تعويض نايلة التازي بعبد الحميد الصويري.
بهذا الخصوص قال مزوار : “لست ضد المرأة أو غير ديموقراطي كما تم تسريب ذلك، لكنني أحتكم للقانون وهو استقبال طلب الترشح والإتحاد تلقى طلبين فقط تم التوافق على اسم عبدالحميد الصويري”.
ولم يخف استغرابه ان البعض كان يجهل ان هياكل الغرفة الثانية تتجدد في نصف الولاية، مضيفا ان الاختلافات تحل داخل هياكل المؤسسة وليس على أعمدة الجرائد.
النقطة الأخرى التي أفاضت الكأس وهي استقالة أحمد رحو، والتي قيل حولها الكثير، فنده مزوار جملة و تفصيلا مؤكدا “ان الرجل كان فاعلا أساسيا في الإتحاد، لكنه اختار المغادرة لأسباب شخصية لا احد له أن يتدخل فيها، لكن وجب احترام قراره”.
وكان صلاح الدين مزوار متشنجا مصرا على فرض اسلوبه كما قال، مضيفا أنه لن يترك أحدا يعبث بمكتسبات الإتحاد العام للمقاولات من أجل مصالح شخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى