فن و ثقافة

“كورصة” يجمع حميد بوشناق بعبد لله فركوس

 

وقع اختيار الممثل الكوميدي عبد لله فركوس, على الفنان حميد بوشناق ليضفي لمسة فنية, على فيلمه الجديد “كورصة” الذي سيعرض بالقاعات السينمائية الشهر المقبل.

وأكد فركوس في اتصال هاتفي مع أوريزون تيفي, أنه من عشاق الفن الذي يقدمه الفنان بوشناق واصفا إياه بالراقي, كما عبر عن إعجابه بالخامة الصوتية التي يتمتع بها صاحب “قولو لماما”.

وأضاف المتحدث أن فيلمه الجديد ” كورصة”, يعرف مشاركة نخبة من الممثلين على رأسهم الممثلة بشرى أهريش إلى جانب ربيع القاطي فضيلة بن موسى, زينب عبيد وآخرين.

و تدور أحداث الفيلم, حول رحلة غير عادية تنطلق من مدينة مراكش نحو تطوان, ستتخللها مجموعة من المواقف التي تجسد الحياة الواقعية للأسر المغربية.

من جهة أخرى نفى فركوس, الخبر الذي تداولته مختلف المنابر الإعلامية بالآونة الأخيرة, بخصوص اشتراطه 60 مليون سنتيم, للمشاركة في سلسلة “حي البهجة” للمخرج ادريس الروخ و التي من المرتقب عرضها برمضان المقبل, مؤكدا أنه لم يتلقى إلى حدود الآن أي عرض من قبل طاقم السلسة.

وبخصوص قلة ظهوره بالأعمال التلفزية, قال الممثل الكوميدي أنه يفضل التريث في اختيار الأعمال التي سيطل بها, بدل المشاركة بأفلام  لن تضيف لمسيرته الفنية شيئا.

يذكر أن الممثل عبد لله فركوس, يستعد لتصوير مشاهد فيلم جديد بعنوان ” الزواق ” بمدينة طنجة, وبالرغم من تحفظه على ذكر تفاصيل العمل, غير انه أكد لأوريزون تيفي أن ” الزواق ” سينال إعجاب الجمهور المغربي,  خاصة وانه سيشهد مشاركة مجموعة من الممثلين, الذين ساهموا في نجاح أعماله السابقة على حد قوله. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى