الاولى

حفيظ دراجي: ستستمر سلمية ضد العصابة

يستمر حفيظ دراجي في مرافقة التظاهرات التي تعرفها الجزائر ضد الولاية الخامسة لعبد العزيز بوتفليقة، وكتب معلق قناة «بايين سبور» أن التظهارات ستستمر سلمية:«مضمون ثورتنا الشعبية الوطنية السلمية البيضاء يحمله عنوانها وشعاراتها التي تهدف إلى إنهاء عبث الجماعة وليس تهديم أركان الدولة».

وزاد دراجي قائلا:

_ شعبية المصدر يتزعمها الشعب كله
_ وطنية البعد وليست جهوية ضيقة..
_ سلمية الأصل والقصد..
_ بيضاء اللون رمز المحبة والنقاء الذي يسكن قلوب الجزائريين ..

لا تحمل إقصاء ولا حقدا أو انتقاما من أحد، بل كلها حب في وطن شعرنا بأنه مهدد فجاءت هبتنا لإنقاذه وليس لتصفية الحسابات مع أحد ..
تحيا الجزائر وشعبها الأبي..

وكان حفيظ دراجي قد كتب تدوينة قبل هاته الأخيرة بدأها قائلا:«جماعة بوتفليقة تدفع نحو الإنزلاق. العصابة بعنادها تراهن على الغموض لربح الوقت من خلال تمييع الحراك وإضعافه ومن ثم اختراقه بتعيين ممثلين موالين لها».

وقال في نفس التدوينة:«الشعب من جهته يستعجل الانتصار لوطنه للانطلاق في إعادة بناء بلده، لذلك فإن مسيرات الجمعة قد لا تكون كافية للاطاحة بالجماعة وانقاذ الجزائر. يجب التفكير سويا في مواجهة كل السيناريوهات الجهنمية التي يخططون لها، مع التركيز على تحقيق المطالب الأساسية الموحدة وليس الهامشية بنفس السلمية والوعي واليقضة حفاظا على اللحمة التي عادت بيننا بعد أن حاول النظام عبثا تشتيتها .. تحيا الجزائر وشعبها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى