الاولىمغرب

عمل خيري غير مسبوق خلال جائزة الحسن الثاني للغولف

على هامش الدورة 46 لجائزة الحسن الثاني والدورة 25 لكأس للا مريم، اللتين ستنظمان بنادي الگولف الملكي دار السلام خلال الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2019، تنظم جمعية جائزة الحسن الثاني للگولف عملا خيريا غير مسبوق.

ويتمثل هذا العمل في تنظيم بيع بالمراد العلني لتحف وأعمال فنية، وجمع تبرعات من اللاعبين المشاركين في مسابقة محترفهاوي للبطولتين، وذلك لفائدة مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وتكرم عدد من الفنانين المغاربة المشهورين، إلى جانب جامع تحف مغربي، بمنح أعمالهم الفنية، وذلك لاستجابة منهم للأهداف النبيلة لهذا العمل.

هذا ويقترح المعرض على عموم الجمهور مجموعة من الأعمال الفنية من توقيع فنانين تشكيليين مشهورين أمثال محمد المليحي، عبد الرحيم يامو، فتيحة الزموري، مريم أبوزيد السلاوي، مصطفى أكريم، العربي الشرقاوي، عبد الكبير ربيع، نجية مهادجي، والراحل حسن الگلاوي.

كما سيتم تنظيم حملة لجمع التبرعات من اللاعبين المشاركين في مسابقة محترفهاوي المبرمجة في افتتاح جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم يومي 23 و 24 أبريل.

وستقترن المبالغ التي سيتم جمعها بأعداد ضربات البيردي (ضربة تحت المعدل)، وضربات الإيگل (ضربتين تحت المعدل)، وكذا بإنجاز تحقيق الحفرة بثلاث ضربات تحت المعدل، والتي سيتم توقيعها خلال هذين اليومين.

وسيمتد البيع بالمزاد العلني طيلة فترة تنظيم جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم، لينتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد 28 أبريل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى