فن و ثقافة

عصام وشيماء يتأهلان للعروض المباشرة من “ذو فويس” وأنس في رسالة مؤثرة

أثبتت المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز للمرة الثانية أنها تستحق البقاء في برنامج “ذو فويس”, إذ تفوقت على المشاركة التونسية هالة المالكي خلال المواجهة التي جمعتهما يوم أمس على خشبة المسرح.

وتمكنت شيماء من إقناع الفنان حماقي بعد تميزها في أداء أغنية الديفا سعيد “قال جاني بعد يومين”, وأبانت عن قدراتها العالية في أداء جميع الألولن الغنائية بدون استثناء, لتضمن مكانها بالمرور إلى المراحل الموالية من البرنامج.


استطاع بدوره المشارك المغربي عصام سرحان المرور للمرحلة الموالية, بعد إبهاره للجنة التحكيم بأدائه المتقن لموال “يا لائمي”, متفوقا على منافسه السوري أحمد الحافظ.

وبدت السعادة واضحة على ملامح الفنان المصري حماقي, ونوه بالموهبة المغربية, كما عبرت الفنانة إليسا عن إعجابها بعصام قائلة أنه صوته القوي لا يزال عالقا بأذنيها إلى حدود الآن.


أما المتسابق أنس فحاصة والمنتمي لفريق الحلاني, لم يحالفه الحظ للمرور إلى المراحل الموالية, بعد منافسته للمشاركة الللبنانية ماريس, غير أن لجنة التحكيم أجمعت على حرفيته العالية في أداه اللون الغربي.

 

وجه فحاصة رسالة شكر لجمهوره المغربي عبر صفحته الخاصة بالأنستغرام حيث قال:”و هكذا تكون قد انتهت مغامرتي في برنامج the voice ، شاركنا لحظات فرح و لحظات حزن ، أوقات عصيبة وأخرى مليئة بالعفوية و الفرح ، شكرًا لكم جميعا على مساندتكم لي طول البرنامج من أول لحظة ، أنا لا أعتبر نفسي خسرت في البرنامج ، لأنني ربحت أغلى شيء ألا و هو حبكم ❤️و هذا أهم شيء ، شكرًا لأصدقائي المشاركين معي في البرنامج على حبهم و على مساندتهم لي”.

وأضاف:”شكرًا لبلدي المغرب الحبيب ، هذه البداية و ليست النهاية ، و أنا أوعدكم أنني سأستمر في مجال الفن ، و سأصدر عدة أغاني في القريب العاجل ، و سأعمل جاهدا لكي أحقق حلمي , و كي لا أنسى الدعم الأكبر الذي حضيت به من أول لحظة فكرت أن أشارك في البرنامج ، أريد أن أقول شكرًا لأمي و أبي على جميع المجهودات التي بدلتموها من أجلي و أتمنى من الله أن يحفضكم إلي ، و في الأخير أتمنى التوفيق لجميع لأصداقي في البرنامج ?????????????????????????? DIMAAAAAA MAGHREB”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى