مجتمع

خمس سنوات لرجل أعمال متهم بتعنيف والدته

 قضت غرفة الجنايات بمحكمة  الاستئناف بالرباط أول أمس الأربعاء بادانة رجل أعمال مغربي معروف بالبيضاء وصاحب منتجع سياحي كبير بعين الذئاب المعروف ” بطايتي”، بخمس سنوات سجنا نافذا بتهمة الاحتجاز والتعذيب في حق الأصول.

الخبر أوردته يومية الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة، حيث قالت ان أطوار القضية تعود حينما رفعت والدة رجل أعمال معروف دعوى تتهمه فيها بضربها وتعنيفها واحتجازها في أجنحة أحد المطاعم التي يمتلكها بالرباط وهي التهمة التي تقول الأم انها تتوفر على شهود عليها أدلوا بافادتهم بخصوصها.

وأضافت الصباح، بان الأم التي تدعى كريمة اتهمت في فيديو مدته عشر دقائق على موقع الفيديوهات “يوتوب” ابنها بضربها وتعنيفها مستعينا بمجموعة من الأشخاص يعملون تحت امرته .

وكشفت أم الميلياردير المشهور تضيف الصباح ، الجحيم الذي عاشته بسبب اعتداءات ابنها مشيرة الى أنها رغم توسلها له للكف عن تعذيبها وتوضيحها أنها والدته لم يراع ذلك وحينما بدأت بالصراخ وطلب النجدة من الجيران ضاعف من تعذيبها.

وأضافت المتحدثة نفسها أنها تلقت ضربات في مناطق مختلفة بجسدها من قبل ابنها ومرافقيه ، قبل احتجازها في جناح تابع لمطعمه الموجود بالرباط من الساعة الثانية زوالا الى غاية الثانية صباحا بدون تهوية ولا مراحيض ، ليتم بعد ذلك حملها في سيارة أحد الأشخاص ورميها في الشارع الذي تقطن به قبل أن يخرج الجيران وزوجها لانقاذها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى