الرئيسية / فن و ثقافة

فن و ثقافة

وفاة المغني الأمريكي جون براين بسبب مضاعفات فيروس كورونا

ذكرت صحيفة (نيويورك تايمز) أن المغني الأمريكي جون براين، الحائز على جائزة جرامي، توفي أمس الثلاثاء، عن عمر 73 عاما، بسبب مضاعفات مرض (كوفيد-19) الناجم عن فيروس كورونا. وكانت زوجة المغني الراحل أعلنت نقله للمستشفى يوم 26 مارس الماضي، بسبب معاناته من أعراض (كوفيد-19). وذاع صيت براين في السبعينيات والثمانينيات، وفاز بأول جائزة غرامي عام 1991 في فئة أفضل ألبوم ...

أكمل القراءة »

التحقيق مع العمراني بعد اتهامها الأطر الطبية إهمال المصابين بكورونا

بعد تحميلها الطاقم الطبي مسؤولية ارتفاع ضحايا كورونا الامن يقبض على المدونة أسماء العمراني

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية أمس من توقيف مستخدمة بشركة تبلغ من العمر 34 سنة وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق ببث مقطع فيديو عبر تقنية “المباشر” انطلاقا من حسابها الرسمي على شبكة التواصل “انستغرام” يتضمن اتهامات كاذبة و قذفا صريحا في حق الهيئة الطبية.

أكمل القراءة »

الناصيري يوجه رسالة للمغاربة بعد إصابة أخيه الأكبر بفيروس كورونا

وجه الممثل المغربي سعيد الناصيري رسالة للمغاربة بعد إصابة شقيقه الأكبر بفيروس كورونا. وقال الناصيري في فيديو على قناته الرسمية “يوتيوب” أن أخاه الأكبر محمد الناصيري قد أصيب بالفيروس وهو متواجد بقسم الإنعاش و أنه غير قادر على زيارته تجنبا للعدوى. وطالب الناصيري في الفيديو المغاربة بالمكوث في البيت، تجنبا للخطر الذي يمكن أن يصيب الانسان،مشيرا في السياق نفسه الى ...

أكمل القراءة »

جوليا بطرس ترد على “المعايدة المسمومة” للناطق باسم الجيش الإسرائيلي

ردت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس عبر بيان صادر عن مكتبها الاعلامي على معايدة الناطق باسم جيش الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بمناسبة ذكرى ميلادها، واصفة اياها ب “المعايدة المسمومة والمريبة”.

أكمل القراءة »

بالصورة..هكذا نعى لمجرد الفنان الراحل مارسيل بوطبول

عبر  الفنان المغربي سعد لمجرد عن حزنه لرحيل الفنان مارسيل بوطبول، الذي وافته المنية صباح يوم أمس الأربعاء، بإحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد دخوله في غيبوبة جراء مضاعفات اصابته بفيروس كورونا.

أكمل القراءة »

في زمن كورونا: نعمان لحلو يكرم الأساتذة ” الأستاذ هو الاوتاد”

في زمن كورونا: نعمان لحلو يصدر للطفل الصحراوي ادم بلمقدم " الأستاذ هو الأوتاد"

أصدر خريج “ذو فويس” الطفل الموهبة الصحراوي ادم بلمقدم أغنية بعنوان “الأستاذ هو الأوتاد”، من ألحان الفنان نعمان لحلو وذلك تزامنا مع المحنة التي يعيشها الطلبة والتلاميذ و المدرسين في ظل جائحة فيروس كورونا.

أكمل القراءة »