رياضة

الوداد يطرح أقمصة عبر الأنترنيت للمساهمة في مواجهة كورونا

أعلن  نادي الوداد الرياضي في بلاغ له ، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ،عن مبادرة جديدة من أجل دعم صندوق مكافحة جائحة كورونا.

وكشف الفريق الأحمر لجوءه الى طرح أقمصة خاصة للبيع على الإنترنيت، تخصص أرباحها لفائدة صندوق مكافحة “جائحة كورونا” في المغرب، وذلك لعكس مدى انخراط الوداد الرياضي في كل القضايا التي تهم المملكة المغربية.

وأبرز الوداد البيضاوي على أن عملية البيع والتسليم عبر الأنترنيت، انطلقت منذ لحظة الاعلان عن الخبر وذلك عبر المتجر الرسمي لموقع النادي بـ”JUMIA.MA”، شريك النادي في هذه العملية، الذي سيضمن التسليم في جميع أنحاء المملكة بأسرع وقت ممكن ووفقا للتعليمات والتوصيات التي تضمن السلامة الصحية للجمهور.

وأضاف ذات البلاغ،  “نحن نقف معا”، هو الشعار الذي اختاره الوداد الرياضي للعمل سويا وبتضامن لإنجاح هذه المبادرة، مطالبا جماهيره بالبقاء في منازلها خلال فترة الحجر الصحي.

ويذكر على أن فريق الوداد  البيضاوي وقبل مبادرة بيع هذه الأقمصة الخاصة، كان قد لجأ الى تخصيص  وطرح تذاكر لمباراة افتراضية ضد “كوفيد 19″، اضافة الى وضع مركبه الرياضي ببوسكورة تحت تصرف السلطات لمواجهة جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى