رياضة

تشافي يساهم بمليون أورو لمكافحة فيروس كورونا بإسبانيا

تبرع نجم فريق برشلون السابق، والمدير الفني الحالى لنادي السد القطري،تشافي هيرنانديز، وزوجته نوريا كونيليرا، بمبلغ مليون يورو الى مستشفى”كلينكو دي برشلونة”، وذلك فى اطار حملة مكافحة فيروس كورونا المستجد،حسب ما كشفت عنه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

وصرح تشافي من خلال شريط فيديو بثه الموقع الرسمي للمستشفى الكاتالوني على تويتر: “نساند أنا ونورية المعركة ضد فيروس كورونا التي يقودها مستشفى العيادة الطبية في برشلونة، بفضل الهبات التي يحصل عليها المستشفى، قام بشراء المعدات اللازمة لعلاج المصابين والخاصة بالعاملين في القطاع الصحي لديه”.

كما دعت زوجة تشافي من خلال نفس الشريط المواطنين الاسبان الى الانضمام الى حملة “كورونا فيروس ريسبونس” للمساهمة في مكافحة الوباء، وذلك عن طريق التسجيل في موقع “هوسبيتال كلينك”.

ويذكر على أن عدد من الرياضيين في اسبانيا  قد انخرطوا في حملات التبرع من اجل محاربة فيروس كورونا ابرزهم  لاعب نادي  برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ومدرب مانشستر سيتي الانجليزي، بيب غوارديولا، نجم كرة المضرب، رافايل نادال، ونجم كرة السلة، باو غاسول ، اضافة الى لاعب فريق باير ميونخ، الاسباني  تياجو ألكانتارا.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى