فن و ثقافة

سفيان بوكرين يستعد لمعرض كبيرفي بروكسيل

يتحضر الرسام  سفيان بوكرين المنحدر من مدينة طنجة و المقيم حاليا في مدينة ملقة باسبانيا، لعرض لوحاته في معرض كبير بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، رفقة الرسام المصري أحمد فريد وذلك في الفترة الممتدة بين 16 و 18 مارس المقبل.

وحسب بلاغ من اللجنة المنظمة، جمعية “موزاييك” المغربية المتواجدة في بروكسيل، فإن هذا المعرض سيتم تنظيمه تحت شعار “50 عاما من الهجرة” وذلك بمناسبة مرور 5 عقود على الهجرة العربية والمغربية بالخصوص إلى ذلك البلد الاوروبي.

ووفق المصدر ذاته، فإن المعرض سيشهد حضور السفير المغربي ببلجيكا والعديد من الشخصيات الأخرى الأوروبية، إضافة إلى حضور عدد من وسائل الاعلام المغربية والبلجيكية.

تجدر الاشارة أن سفيان بوكرين سبق أن شارك في العديد من المعارض في اسبانيا والبرازيل ، يعتبر من الفنانين التشكيليين الواعدين في مجال الرسم التشكيلي في العالم، ويلقب بفنان المشاهير، نظرا للعدد الكبير من المشاهير العالميين الذين اقتنوا لوحاته.

ويعتبر بوكرين من بين الفنانين الذين تبرعو بفنهم للأعمال الخيرية،حيث سبق أن قدم لوحاته الهامة لمجموعة من الجمعيات تنشط في العمل الخيري من أجل بيعها والإستفادة من مردودها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى