فن و ثقافة

المجرد يكشف آخر تفاصيل محاكمته في قضية “بريول”

نفى الفنان سعد المجرد, خبر خضوعه لجلسة محاكمة خاصة يوم الخميس الفارط, بخصوص قضية اغتصابه للفتاة الفرنسية العشرينية لورا بريول. وتداولت إحدى الصفحات الفيسبوكية التي تهتم بأخبار المعلم, تسجيلا صوتيا له يوضح من خلاله حقيقة الأخبار التي تم الترويج لها بمجموعة من المنابر الإعلامية, حول محاكمة جمعته ببريول يوم الخميس الماضي.

وتداولت إحدى الصفحات الفيسبوكية التي تهتم بأخبار المعلم, تسجيلا صوتيا له يوضح من خلاله حقيقة الأخبار التي تم الترويج لها بمجموعة من المنابر الإعلامية, حول محاكمة جمعته ببريول يوم الخميس الماضي.

قال المجرد إنه ليس على موعد بأي جلسة محاكمة, موجها كلمة شكر لمحبيه ولكل من سانده بالمحنة التي مر منها, بعد اعتقاله لأزيد من ستة أشهر بأحد السجون الفرنسية بتهمة الإغتصاب.

وأضاف سعد أنه بصدد التحضير لأعمال فنية جديدة, تضم أغنية على شكل فيديو كليب, أكد أنه سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة على قناته الخاصة باليوتيوب.

وقد سبق للفنان المذكور, أن نشر مجموعة من الصور على صفحته الخاصة بالأنستغرام, خلال تواجده بالأستديو من أجل تسجيل أغاني جديدة.

وتفاعل جمهور المعلم بشكل كبير مع فنانهم, وعبروا عن حماسهم للإطلاع على جديده, خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه عمله الأخير ” لتس جو ” والذي تجاوز 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى