فن و ثقافة

تجربة جديدة تقود عزيز داداس إلى الداخلة

يتواجد الممثل عزيز داداس حاليا بمدينة طاطا, من أجل تصوير مشاهد مسلسل جديد سيعرض خلال رمضان المقبل.

 المسلسل, الذي يحمل عنوان ” أوشن”  هو من إخراج ابراهيم الشكيري و أحداثه تدور حول مجموعة من الأصدقاء, سيضطرون للتوجه إلى الصحراء بحثا عن الكنز, لتصادفهم مواقف كثيرة تجمع بين الكوميديا و الدراما و الاكشن.

و أكد داداس في اتصال هاتفي مع أوريزون تيفي, وأن العمل سيعرف مشاركة ثلة من الممثلين الشباب أبرزهم الكوميدي باسو و أسامة البسطاوي والممثلة أمال الأطرش التي تغيبت عن الشاشة لمدة طويلة.

من جهة أخرى, أعرب بطل ” الطريق إلى كابول” عن إعجابه بمدينة الداخلة, إذ وقع اختيار المخرج المذكور على عروسة الجنوب, لتصوير مشاهد فيلم جديد من بطولة داداس.

قال الممثل الكوميدي إنه خاض تجربة فريدة من نوعها, من خلال هذا العمل الذي يسرد قصة سجين قضى 16 سنة خلف القضبان , ليقرر البحث عن ابنته فور خروجه من السجن, مشيرا إلى أن هذا الرجل سيتكل على قرد ليباشرا معا رحلة البحث عن ابنته, ماسيدفعه لملاقاة أشخاص من بلدان مختلفة, سيعيش رفقتهم مجموعة من المغامرات الشيقة. 

كما كشف عزيز داداس, عن العمل الذي جمعه بياسين موروكو أحد المخرجين المغاربة المقيمين بالديار الاوروبية, بعنوان ” صاحب الكرسي ” والذي يتطرق من خلاله لما تخلفه “حرية التعبير ” من تشنجات بالمجتمعات الغربية. شهد الفيلم مشاركة نخبة من الممثلين مغاربة منهم فهد بن شمسي, كمال كاظمي, إلى جانب ممثلين أجانب من و فرنسا و إيطاليا.

يذكر أن فيلم ” الحنش” الأخير للممثل عزيز داداس, لايزال يحظى بنسب مشاهدة عالية منذ عرضه بالقاعات السنيمائية, والذي تطرق من خلاله المخرج ادريس المريني, لظاهرة الرشوة بصفوف الأمن بقالب كوميدي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى