إفريقيا والعالمفن و ثقافة

بالصور..الممثل البريطاني “إدريس ألبا” من جديد بشوارع لندن بعد التعافي من كورونا

ظهر الممثل البريطاني الشهير ادريس ألبا، من جديد في شوارع العاصمة البريطانية، لندن، وذلك بعد اختفائه طوال الفترة الماضية بسبب  دخوله الحجر الصحي عقب اصابته بفيروس كورونا  هو وزوجته.

ونشرت مجلة “بيبول” الأمريكية صورا للممثل البريطاني الشهير بعد تعافيه من فيروس كورونا، وخروجه من جديد لممارسة رياضة المشي التي اعتاد عليها، وذلك بالقرب من منزله بالعاصمة لندن.

ويذكر على أن ألبا  كان قد أعلن في منتصف شهر مارس الماضي اصابته بفيروس كورونا المستجد في مدينة نيومكسيكو، حيث بقيت زوجته برفقته ورفضت تركه قبل أن تصاب بدورها بالعدوى.

وكان ادريس قد صرح في وقت سابق بانه أصيب بالعدوى من زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، التي كان قد التقاها خلال  حدث خيري بمدينة ويمبلي.

ويشار على أن الممثل ادرس البا وزوجته سابرينا دوري قد انظما الى المشاركين في الحفل  الافتراضي الذي نظمته منظمة الصحة العالمية، عبر صفحتها  الرسمية على موقع موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وهو الحفل الموسيقي الذي عرف مشاركة نخبة من كبار مشاهير الفن والغناء ، وكان شعاره “عالم واحد: معا فى المنزل”،  وذلك بغية جمع المزيد من التبرعات لفائدة الصندوق التضامني  لمواجهة جائحة كورونا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق