اقتصاد

فندق هيلتون يفتح أبوابه بالمغرب عام 2022

أسفر الإتفاق الموقع بين سلسلة فنادق هيلتون و مشروع “وصال كابيتال”, المندرج ضمن مشاريع التنمية الاقتصادية والسياحية والثقافية في المغرب، عن افتتاح فندق هيلتون أبوابه في العاصمة المغربية الرباط إبتداءً من العام 2022, ليصبح الفندق جزءا من مشروع وصال أبي رقراق في الرباط.

ويضم مشروع وصال أبي رقراق مجموعة من المواقع السكنية والترفيهية والثقافية الفخمة على ضفاف نهر أبي رقراق, كما سيتمتع ضيوف الهيلتون الرباط بمكوثهم بالقرب من أحدث المباني العصرية، مثل مركز تسوق ضخم، والمسرح الكبير من تصميم المهندسة المعمارية زها حديد وعدة مراكز ثقافية أخرى حديثة البناء.

كما سيوفر الفندق مجموعة من المطاعم وبركة سباحة ومنتجع صحي وصالون وقاعات كبيرة للإجتماعات.  

وحسب الناطق رودي جايجرباتشر, رئيس مجموعة هيلتون في الشرق الأوسط وتركيا: “إنطلاق مشروع الفندق مؤشر إلى عودتنا إلى الرباط، ولعودتنا هذه أهمية خاصة باعتبارنا الآن جزءًا من أهم مشروع في المدينة.

ومن بين الأهداف التي يرمي إليها المشروع, النهوض بالرباط كمركز ثقافي وترفيهي في المنطقة و تلبية الطلب القوي على الإقامة الدولية.

أما عبد الرحمن الوزاني, المدير التنفيذي لوصال كابيتال, فصرح بما يلي: “نتيجة هذه الإتفاقية الإدارية مع الهيلتون خطوة ذات أهمية لدى وصال أبي رقراق ، بحيث أن الهيلتون أول فندق في مشروعنا الإنمائي لسلسلة فنادق مستقبلية قيد الإنشاء. سيقع الهيلتون الرباط في القلب النابض للساحة الثقافية في مشروع وصال أبي رقراق الإنمائي، ووقع اختيارنا على الهيلتون لما له من خبرة تاريخية في السياحة وسجلات ضخمة وعريقة في قطاع الضيافة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى